الأربعاء، 11 مايو 2016

[ تنفيذ المَهام ] .

-


بعد إعداد قائمة المهامّ قُمنا بالتطبيق .

أولاً :
إعداد بُورد تضمّن المراحل الانتقاليَّة التي شهدتها البشريَّة مُنذ البدء في التواصل مع بعضها البعض ، و قد تلقينا ثناءً من قِبل كل من رآه .





ثانياً :
قُمنا بعمل عرضّ للصف الخامس و الذي استشفَّينا ثقافتهُم عن الموضوع  الذي عَرضناه و قد تضمَّن العرض فيديو و استبيان و تعزيز للطالبات المُتفاعلات .








- هَذا هو الفيديوالذي قُمنا بعَرضه : 







ثالثاً :

قُمنا بعمل استبيان و توزيعه على فئات من المُجتمع المدرسي .




رابعاً :
قُمنا بعمل إذاعة صوتية و مسرحيَّة صامتة كما قُمنا بتسجيل القرآن الكريم بصوت أحد الطَّالبات و كانت رائعة جداً و لكنها لمْ تتم للأسف بسبب العراقيل .



خامساً :
عمل واجهة إلكترونيَّة تتضمّن الطرق التي تواصلت بها البشريَّة .




https://slate.adobe.com/cp/IgFYr/#_=_

سادساً :
قُمنا بعمل شِعار للمشرُوع .



سابعاً :
قُمنا بعمل مُوسيقى خاصَّة بنا .




ثامناً :
اكتشاف المواهب الاتي يحمِلنها طالبات المَدرسة و توظيفها في حساب على السَّاوند كلاود .
https://soundcloud.com/user-420046442





تاسعاً :
ابتكار لُعبة .





عاشراً :
عمل حساب على جوجل بلسّ و مدونة إلكترونية التي هي بين أيديكُم الآن .




الحَادي عشر :
قُمنا بتحفيز الطَّالبات على تنمية مواهبهنّ في الرَّسم [ الخامس و السَّادس ] فقد قُمنا بعمل مُسابقة على أفضل رسمة لتواصل الشعوب و تم الثناء على رسوماتهنّ مع تحفيز ماديّ بسيط بالإضافة إلى التعَاون مع مدرسة الطلائع .









الثَاني عَشر : 
قُمنا بإنتاج فيلم بسيط يَتناول مراحل الصَوت والصورة مُنذ ظهورِهما وحَتى الآن .
{ الشُّكر الجزيل للطالبة ميثة الكَعبي على تعاونِها مَعنا } 




الثَالث عشر : 
قمنا بعَمل فيديو تعريفي عنّا ( مَن نحن ؟ ) 


https://www.moovly.com/platform/#project/view/85edddbd-5450-a1b9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق